International dimensions of marketing

Publication Title Name :International dimensions of marketing اسم عنوان المنشور
Publication year :Book c 1982 سنة النشر
Publication Address :Terpstra, Vern.عنوان المنشور
Main Category :H العلوم الأجتماعيةالفئة الرئيسية
Main & Sub Category :H العلوم الأجتماعية | 658 إدارة الأعمال العامةالفئة الرئيسية والفرعية
Vol :Export marketing - Marketingالمجلد
Dewey Decimal Classification (DDC)No :658.8رقم تصنيف ديوي العشري
Article Title :International dimensions of marketing /عنوان المقال
Statement of responsibility :Vern Terpstra.بيان المسؤولية
Place of publication :Boston, Mass.مكان النشر
Name of publisher :Kent,اسم الناشر
Date of publication :c 1982 .تاريخ النشر
Publication Extent :186 p. :نطاق النشر
Publication Dimensions :22 cm.أبعاد النشر
Topical term :a)Includes bibliographies and index. | المصطلح الموضعي
Leader :00812pam a2200253 a 4500رقم التصنيف
ISBN :a)0534010474 : c)$8.95الترقيم الدولى الموحد
Original BibID :10954263الرقم الببليوجرافي
Date and time of last modification :20110331084038.0تاريخ و وقت آخر تعديل
General informatio :101216s1982####-usa###fr#####000#0#eng#cعناصر البيانات ثابت
Cataloging Source :a)DLC c)DLC d)DLC d)OCoLC d)EG-EULCمصدر الفهرسة
DDC No :a)658.8 2)20رقم تصنيف ديوى
Personal Name :a)Terpstra, Vern.مدخل رئيسي لاسم شخص
The physical location of publication :a)International dimensions of marketing / c)Vern Terpstra.عنوان الوعاء
Publication data field :a)Boston, Mass. : b)Kent, c)c 1982 .حقل بيانات النشر
physical descripti :a)186 p. : b)ill. ; c)22 cm.حقل الوصف المادى
Topical term :a)Marketing. a)Export marketing.رؤوس الموضوعات
Language Code :Language is uncertainرمز اللغة
Additional input :لا يوجد معلومات اضافية للمدخل اللأضافيالمدخل الإضافي
Author Name :Terpstra, Vern.اسم المؤلف
Other data :لا يوجد بيانات اضافيةبيانات أخرى
Research topic :Export marketing. Marketing.موضوع البحث

 

Featured Article

Articles